منتدى ثقافى إسلامى ينافش قضايا الأمة ، وهموم الناس ، وأحوال السياسة ، ومشكلات الشباب بأفكار جادة ورؤى واعية


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة

    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .
    إلى امرأة تعيش بقلبى



    كوميدى فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في السبت مايو 15, 2010 4:13 am



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه




    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    جارة القمر
    أصدقاء الموقع
    أصدقاء الموقع



    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 6
    عدد المساهمات : 263
    عدد النقاط : 329
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    صلى الله عليه وسلم

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جارة القمر في السبت مايو 15, 2010 4:44 am

    ههههههههههههههههه
    اول مرة اعرف ان الزوجة النكدية لها فوائد
    avatar
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة

    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .
    إلى امرأة تعيش بقلبى



    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في السبت مايو 15, 2010 4:51 am

    جارة القمر..
    حبيبتي الزوجة لها فوائد مهما كان نوعها..حتى لو نكدية زي ما انت شايفة...
    الحمد لله على النعمة دي Smile
    avatar
    جارة القمر
    أصدقاء الموقع
    أصدقاء الموقع



    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 6
    عدد المساهمات : 263
    عدد النقاط : 329
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010

    صلى الله عليه وسلم

    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف جارة القمر في السبت مايو 15, 2010 5:26 am

    صح
    عندك حق .......
    avatar
    كلمات من نور
    المدير العام
    المدير العام



    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 39
    عدد المساهمات : 3309
    عدد النقاط : 5984
    العمر : 50
    المهنة : أم لأربعة من البنين ووالدهم
    تاريخ التسجيل : 10/03/2010

    .
    1- كيف تتلذذ بالصلاة
    2- صرخة أنثى ملتزمة : بكل بساطةأريد زوجاً بكراً






    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ÙƒÙ„مات من نور في السبت مايو 15, 2010 3:55 pm

    ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول الفلاسفه زادوا ليه ؟

    أضحك الله سنك يا أمل
    avatar
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة

    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .
    إلى امرأة تعيش بقلبى



    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الأحد مايو 16, 2010 7:21 am

    كلمات من نور...

    ههههههههههههههههه الفلاسفة زادوا ليه ؟؟؟؟!!! قصدك يعني من زيادة الزوجات النكديات.؟؟
    عموما ازا كان دة قصدك فيا ستي انما نحن انعكاس لصورتهم... Smile
    اعتقد لازم الواحد يسرق الضحكة من بين انياب الحياة حتى لو كان كلام نحن مش مصدقينه او لا ينطبق علينا
    avatar
    كلمات من نور
    المدير العام
    المدير العام



    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 39
    عدد المساهمات : 3309
    عدد النقاط : 5984
    العمر : 50
    المهنة : أم لأربعة من البنين ووالدهم
    تاريخ التسجيل : 10/03/2010

    .
    1- كيف تتلذذ بالصلاة
    2- صرخة أنثى ملتزمة : بكل بساطةأريد زوجاً بكراً






    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ÙƒÙ„مات من نور في الأحد مايو 16, 2010 2:22 pm

    ربي يسعدك يا أمل في الدارين يارب ........
    avatar
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة

    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .
    إلى امرأة تعيش بقلبى



    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الإثنين مايو 17, 2010 1:35 pm

    كلمات من نور كتب:ربي يسعدك يا أمل في الدارين يارب ........

    حبيبتي....وانت كمان يارب
    انا مبسوطة بيكي جدا والله، وربي يسعدك ويرضى عليكي بجاه حبيبك محمد Smile
    avatar
    شيرين يوسف
    .
    .

    مشرفة قسم الحياة والمجتمع

    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 47
    عدد المساهمات : 1103
    عدد النقاط : 1173
    العمر : 31
    المهنة : التربية والتعليم
    تاريخ التسجيل : 18/03/2010

    .
    فتا ة تغازل الشيخ محمد العريفى

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك



    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف شيرين يوسف في الإثنين مايو 24, 2010 4:30 am

    ويا تري الزوج النكدي عنده نفس الفوائد ؟؟؟؟
    اكيد وراء كل سيدة عظيمة رجل


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    avatar
    أمل هاشم
    .
    .

    مشرفة قسم القضايا العامة

    الدولة : فلسطين
    رقم العضوية: : 52
    عدد المساهمات : 402
    عدد النقاط : 513
    المهنة : ست بيت...وهي دي شوية..؟؟!!
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    .
    إلى امرأة تعيش بقلبى



    كوميدى رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل هاشم في الأربعاء مايو 26, 2010 5:41 am

    شيرين يوسف كتب:ويا تري الزوج النكدي عنده نفس الفوائد ؟؟؟؟
    اكيد وراء كل سيدة عظيمة رجل

    شيرين..
    الزوج النكدي اكيد له نفس الفوايد واكتر...تقدري تسالي وحدة متزوجة
    لما يناكدها زوجها بتعمل ايه..هي على طول بتشكيه لربنا..ومن هنا التواصل الرباني شغال على طول...ههههههه

    وراء كل امرأة عظيمة رجل..؟؟؟
    لاء لاء لاء طبعااااااااااا
    ما تعكسي المقولة المشهورة "وراء كل رجل عظيم امرأة" بس العكس غير صحيح بالمرة
    وتقدري تقارني من الحياة وتشوفي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 7:44 pm