منتدى ثقافى إسلامى ينافش قضايا الأمة ، وهموم الناس ، وأحوال السياسة ، ومشكلات الشباب بأفكار جادة ورؤى واعية


    مثلث الفناء لأى دولة هو الجهل، وابنه الفقر، وحفيده المرض

    شاطر
    avatar
    كلمات من نور
    المدير العام
    المدير العام



    الدولة : مصر
    رقم العضوية: : 39
    عدد المساهمات : 3309
    عدد النقاط : 5984
    العمر : 50
    المهنة : أم لأربعة من البنين ووالدهم
    تاريخ التسجيل : 10/03/2010

    .
    1- كيف تتلذذ بالصلاة
    2- صرخة أنثى ملتزمة : بكل بساطةأريد زوجاً بكراً






    منقول مثلث الفناء لأى دولة هو الجهل، وابنه الفقر، وحفيده المرض

    مُساهمة من طرف ÙƒÙ„مات من نور في الأحد نوفمبر 21, 2010 12:39 pm






    مثلث الفناء لأى دولة هو الجهل، وابنه الفقر، وحفيده المرض



    بقلم د. وسيم السيسى ١٧/ ٧/ ٢٠١٠

    مثلث الفناء لأى دولة هو الجهل، وابنه الفقر، وحفيده المرض! هذا المثلث المرعب يعتمد على دعامتين:

    ١- جهاز مناعة داخلى قوى أم ضعيف؟!

    ٢- فيروسات، بكتيريا، تهب من الخارج.

    أما جهاز مناعتنا فقد أصابه الإيدز.. لا استجابة..! لا حركة.. لأخطار سكنت فى عظامنا.. وكل ما نراه مرض باركنسون أو الشلل الرعاش.. كل طرف يرعش فى ناحية.. معاكسة للأخرى!

    أما ما يهب علينا من الخارج.. فهو من دول شريرة ومنظمات عالمية.. ألا وهى: ١- إنجلترا. ٢- الولايات المتحدة الأمريكية. ٣- الصهيونية العالمية.. ولكن ما هو أصل الحكاية؟!

    انتشر الإسلام جغرافياً، فى شبه جزيرة أيبيريا ٧١١م (إسبانيا)، روما ٨٤٦م، جزر البحر المتوسط (مالطة- قبرص)، كادوا يدخلون فرنسا (موقعة بواتييه)، هذا بالإضافة إلى مصر، وكل بلاد المغرب، ليس هذا فقط.. بل كان علماء المسلمين مثل جابر بن حيان (الكيمياء- إيران)، القزوينى (جيولوجيا- إيران) ابن رشد، الزهراوى (الجراحة- الأندلس)، الدميرى (علم الحيوان- مصر)، ابن البيطار (علم النبات- الأندلس) البيرونى (جغرافيا- إيران)، الخوارزمى (رياضيات- بغداد) الفارابى (الموسيقى- تركستان)، الأنطاكى (الصيدلة- سوريا)، ابن يونس (الفلك- مصر)، ابن سينا (طب- أفغانستان)، ابن الهيثم (بصريات- مصر).

    كانت أوروبا تتعلم العربية حتى تدرس الطب عن ابن سينا وغيره من علماء المسلمين.. أحست أوروبا بخطورة المسلمين عليها.. فكان عصر النهضة.. والحرب على الإسلام والمسلمين! وكان صعبا عليهم ذلك.. فكانت الخطة الجهنمية التى بدأت بإنجلترا سنة ١٧١٠م!! إنه أخطر كتاب قرأته فى حياتى.. لأنه يهدد بلادى.. يكشف عمن يهدد بلادى.. بل يهدد الحضارة الإنسانية جمعاء.. هذا الكتاب الصغير قنبلة.. صدر منذ بضعة أسابيع بعنوان: الوهابية تشوه الإسلام، والكتاب إعداد نخبة من الكتاب منهم أ.د. أحمد شوقى الفنجرى، أ.د. أحمد السايح، أ.د. عبدالفتاح عساكر، أ.د. رفعت سيد أحمد، د. محمد الحلفاوى، الشيخ ناصر رمضان عبدالحميد، أ. خالد محيى الدين الحليبى، وعلى أى قارئ أن يقرأ على الشبكة العنكبوتية مذكرات مستر همفر لتخريب الإسلام!

    memories of mr .hampher internet www.google .com


    رابط الكتاب باللغة العربية قم بتحميلة من هنا:

    4shared.com ___online.html


    وهى مترجمة لكل لغات العالم ومنها العربية! يقول همفر بالحرف الواحد:

    «لقد تأكد للساسة البريطانيين أن العائق الوحيد للاستعمار البريطانى فى هذه المنطقة.. هو الدين الإسلامى.. فأوفدتنى وزارة المستعمرات ١٧١٠م ومعى تسعة من الإنجليز، إلى مصر، العراق، طهران، الحجاز، الأستانة، بعد أن تلقينا تدريباً واسعاً فى المخابرات، والجاسوسية، كما درسنا لغات هذه البلاد، كما درسنا وحفظنا الكثير من القرآن والأحاديث!» التفاصيل كثيرة.. عليكم بقراءتها.. أختار منها:

    ١- وجدوا ضالتهم فى محمد بن عبدالوهاب، زوجوه فتاة إنجليزية.. احتفظ بها إلى جانب زوجاته الأربع!

    ٢- هدم الوهابيون بيت النبى، وبيوت أبى بكر، وعمر، وعثمان، وعلى، وحولوها إلى ... ... (ص ٢٦)!

    ٣- أن يشهد كل مسلم أنه كان كافراً، ويقرأ الشهادتين من جديد.

    ٤- قتل أى مؤذن يقول سيدنا محمد.. لأن سيدنا لله تعالى فقط (ص ٢٧).

    ٥- قاموا بقتل وغزو القبائل التى حولهم.

    ٦- النقاب والقفازان.. بالرغم من الحديث النبوى: لا تنتقب المحرمة ولا تلبس القفازين (ص ٤٩)، وهذا التحريم فى أقدس الأماكن.. فى الحج والعمرة.

    ٧- طمس كل مقابر البقيع، فأصبح لا يعرف قبر الصحابى من ذاك، وفى الوقت نفسه أبقوا على حصن خيبر على أنه أثر، ويعاقب كل من اقترب منه بسوء! (ص ١١٦) من المصدر نفسه.

    التفاصيل كثيرة ومزعجة.. إنها إنجلترا الشريرة.. التى أتت بحسن البنا، كما أتت بجامعة الدول العربية ١٩٤٥، كما جاءت بالخومينى مع ربيبتها الولايات المتحدة الأمريكية، كما جاءت ببن لادن، وفى سنة ١٩١٧ كان وعد بلفور بإنشاء دولة إسرائيل.. هذه الدول الثلاث تعمل على تخريب هذه المنطقة من الداخل.. غزو العراق، وحصار اقتصادى لإيران، وتفتيت للوحدة الوطنية فى مصر! ووهابية فى السعودية!

    هل نجحوا فى ذلك؟! نعم نجحوا.. وأقدم لهم التهنئة: برافو حقيقى.. برافو صحيح! هى تهنئة لو حللت لعناصرها الأولى لكانت مزيجا من الأسى، والألم، والغضب!

    متى يفيق المسؤولون؟! ويتعلمون من النعامة كيف تضع رأسها فى الرمال حتى تسمع وقع أقدام الصياد قادمة من أى اتجاه، فتجرى هاربة فى الاتجاه المعاكس! حتى النعامة مش فاهمين عنها شيئاً.. كيف يفهمون بعد ذلك؟


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    يا نــور علـــى نـــور
    اجعل في قلبي نـــور
    اجعل في سمعي نـــور
    اجعل في عيني نـــور
    اجعل كلامي نــور
    واحميني من نفـــــسي...

    http://mamanooor.blogspot.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 5:40 pm