منتدى ثقافى إسلامى ينافش قضايا الأمة ، وهموم الناس ، وأحوال السياسة ، ومشكلات الشباب بأفكار جادة ورؤى واعية


    الخرافة الشائعة عن الملك العربي الجمهوري .. هو(؟) أو الفوضى!!!

    شاطر

    محمد عفارة
    أصدقاء الموقع
    أصدقاء الموقع


    الدولة : لبنان
    رقم العضوية: : 15
    عدد المساهمات : 75
    عدد النقاط : 193
    المهنة : طول عمري و أنا أعمل في مهن لا تتناسب مع استعدادي و لا تحصيلي العلمي، الآن مسماي الوظيفي حارس، لكن أقوم بالأعمال المكتبية المختلفة
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010



    default الخرافة الشائعة عن الملك العربي الجمهوري .. هو(؟) أو الفوضى!!!

    مُساهمة من طرف محمد عفارة في الأحد مايو 22, 2011 4:02 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    خرافة شائعة..." هو(؟)أوالفوضى"!!!،،،، بل هو الفوضى نفسها مع الجمود، و البديل النظام و الاستقرار....
    حزب البعث الذي هو أصلا دينا جاهليا وضعيا مستغل في سوريا أو مستعمل من يومه كواجهة لكيان طائفي احتكاري، يستأثر بالسلطة و الثروة و التعبير، و حقيقته أنه ليس فقط ملاذ للإنتهازيين و خونة الأمة المخبرين و المجرمين بل هو حزب أغلب أغضائه هم من السذج المغفلين الجاهلين و هو الشيء الوحيد المشترك بين جميع طوائف الشعب السوري، وهي بداهة مشاركة مزيفة، بسبب أنه قناع موظف لآخفاء الاحتكار الطائفي و لإلهاء الشعب عن واقعه الكارثي.
    طبيعة االكيان السياسي في سوريا التي أبوها الانتداب الفرنسي و أمها الطائفة النصيرية المقنعة باسم العلوية، و لا أقول طبيعة النظام السياسي، باعتبار أن النظام لا يلتقي مع الانعزال عن سائر جماعات الشعب و الاحتكار، النظام تفاهم و مشاركة جميع طوائف الشعب في كل شيء السلطة الإعلام الثروة ،الخ.. بينما احتكار كل شيء أي استئثار العلويين خاصة بالتعبير التهريجي عن قضايا لا تهمهم أصلا، بل هم في الخفاء يعملون ضدها، و هي قضايا تخص العرب و الأمة الإسلامية. لا يصدق عليه غير اسم التسلط ، و التسلط يستمر طالما استمر الاضطهاد و الرعب.
    النظام يتنافي مع الاحتكار و الانعزال و الاستئثار و الغش و التستر بواجهة القومية العربية و رسالتها الخالدة المعلومة عن جميع العرب و سائر بني آدم، و المجهولة، عند البعث فقط لا غير، و لا رسالة له و هي بداهة ليست خالدة سوى غش الشعب و احتكار الثرثرة الفارغة.
    االكيان السياسي التسلطي يبدو نظاما طالما استمر نجاحه في خداع الناس، و استمرار نجاحه في خداع الناس متوقف على استمرار غفلتهم و جهلهم و سطحيتهم في النظر إلأمور، و هذا النظام المزيف يتلاشى مع الوعي و الشجاعة كما يتلاشى حال الجليد في ضوء الشمس. و هي حقيقة عامة و مطلقة و ليس من موضوعات علم السياسة و الاجتماع.
    نص القانون الثاني من علم التحريك الحراري: "لا تزال الفوضى تتفاقم في الكيان المعزول، و في أحسن الأحوال يحتفظ الكيان بما تبقى له من نظام"،
    أحسن الأحوال يقزل العلماء هو الجمود و البرودة، حال سوريا الآن هو ثورة أي حركة - فيها بركة إن شاء الله تعالى - و حرارة، حتى النظام الحقيقي يتلاشى في الحركة و الحرارة و يموت عهد و يخرج عهد من العدم إلى الوجود، هذا العدم هو المسلمون الذين طال استقصائهم و استبعادهم عن المشاركة في الحقوق الوطنية كافة و طال الافتراء عليهم و كثرت أنواعه، أخر الإفتراءات صارت مكشوفة بسبب غباء هذه الفوضى المتوحشة، التي تقتل عصاباتها المتظاهرين السلميين و رجال الجيش و أجهزة الأمن أو بعبارة أصح ألرعب ثم يرمى السلفيين من الإخوان االمسلمين و غيرهم بهذه الجرائم التي لا يقل نصيب الغباء فيها عن نصيب الوحشية.
    أما حزب الشيطان اللبناني الذي لم و لا يزال لا يقصر في لبنان في التهريج و الإجرام، بل و لا يكتفي بلبنان، و يصدرهما التهريج و الإجرام إلى الاحواز السليبة و البحرين و أخيرا سوريا، يساعدها على قتل الشعب و إرهابه، فإن حسابه في الدنيا على يد لبنان الذي طال تعبثه به دولة و شعبا، لن يكون يسيرا.
    و حسابه عند الله في الآخرة خاصة و أنه يخادع الخالق تعالى أيضا و ليس المخلوقين فقط بنسبه نفسه إلى حزبه عز و جل.
    و حسابه عند طائفته أيضا، بسبب اجتهاده في تمجيسها بدل تقويم ثقافتها، و أي شيء تكون وظيفة الحزب غير الاجتهاد في تثقييف جماعته، حزب الشيطان هذا لن يخفى إلى الأبد على طائفته مشروع توريطها في مؤامرة على لبنان لصالح الفرس المجوس، و لن يمر وقت طويل حتى يكتشفوا حقيقة مصير أبنائهم الذين قيل لهم أنهم مرسلون في بعثة إلى إيران، الحمد لله الذي أعان الثوار على تنفيذ وعيدهم بإرجاعهم إلى لبنان في النعوش حيث قبروا في حفر من الجحيم.
    .....................................
    فخر النبي تلميذ علي إبن رجب الشافعي
    محمد سعيد رجب عفارة
    لبنان .... عودة العقل العربي الجبار
    الأحد 22\05\2011 مـــ





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 19, 2017 4:51 am